منتديات أبو ريش السودانية العربية
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
زائرنا الكريم مرحبآ بك في منتديات أبوريش يشرفنا أن تنال عضويتنا أذا كنت غير مسجل لدينا ويسرنا ان تتصفح وتستمتع بمحتويات منتدانا ضيفآ عزيزا اذا كنت لاترغب بالتسجيل كما يسرنا أن تدعو آخرين

منتديات أبو ريش السودانية العربية

أبو ريش منتدي شامل نبع يشرب منه الجميع(مرحباً بكل الأخوة العرب)
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اسرة منتديات ابوريش تسوق التهنئة للاخ عبد العزيز بابكر اسماعيل بمناسبة زواجه الميمون التمنيات له ولباقي شبابنابالسعادة
كل عام وأعضاء منتديات أبوريش والعالم العربي والأمة الإسلامية بخير أحاطكم الله برعايته ومن عليكم بمغفرته وأمدكم بالصحة والعافية ورزقكم الله قبول الدعاء وبركة العمر والعافية من البلاء والفوز يوم اللقاء وبلغكم رمضان وأعانكم علي قيامه وأنتم بأحسن حال




























شاطر | 
 

 الهلال يوجه انذارا بهدفه في الرومان للافريقي التونسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زكى حامد مدلول
مشرف التوثيقي و إستراحة المنتدى
مشرف التوثيقي و إستراحة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 818
نقاط : 1359
درجات التقييم في المنتدي : 25
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 52
الدولة : ابوريش /الجبلين

مُساهمةموضوع: الهلال يوجه انذارا بهدفه في الرومان للافريقي التونسي   السبت 16 أبريل 2011 - 18:38

تخطي الهلال الرومان اتحاد ودمدني امس بهدف بشه في اواخر دقائق المباراه ليعود الهلال بأغلي ثلاث نقاط وبهذه النتيجه والتي هي بمثابه انذار للتوانسه يحافظ علي ترتيبه بالمركز الثاني خلف المتصدر المريخ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين مامون الامين
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 260
نقاط : 462
درجات التقييم في المنتدي : 13
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
الدولة : الحصاحيصا

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يوجه انذارا بهدفه في الرومان للافريقي التونسي   الخميس 21 أبريل 2011 - 11:59

اخي ذكي صحح معلومتك الهلال يا اخي ينزر الافريقي التونسي بخماسيه .والمثل بقول قدم .........والحقوا). المريخ محليا معروف بالوصيف ،اما دوليا غير معروف، اما اسد افريقيا او كما يحلوا للمريخاب بسيد البلد مشغول جدا جدا بدوري ابطال افريقيا يا ذكي اما انتم خليكم تجدعوا مع اهلي شندي وجزيرة الفيل و.....و.........و....لحدي مايجيكم اسد افريقيا . اما بالنسبه للمولوده يظهر عليها هلالابيه علي السكن لانها وضعت عند-فوز الهلال علي الاتحاد بهدف . اما بالنسبه لفوز الهلال علي اتحاد مدني بهدف يعتبر تكتيك مدرب وله رؤيه في ذلك ولذلك ارادها ان تكون هدف واحد وفي الدقيقه الاخيره لانوا اسد افريقيا لو عاوز يجيب عشره اهداف في اتحاد مدني ما غالباه يا ذكي لانوا هو الفريق الوحيد الذي رافع راس السودان عاليا عاليا .والاحد قرب يا ذكي ويا انس محمد سعيد ويا مريخاب ارجوا ان تستمتعوا بالكوره العالميه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكى حامد مدلول
مشرف التوثيقي و إستراحة المنتدى
مشرف التوثيقي و إستراحة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 818
نقاط : 1359
درجات التقييم في المنتدي : 25
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 52
الدولة : ابوريش /الجبلين

مُساهمةموضوع: صبيحةالاثنين قريبه للرد بالتهنئه مقدما    الخميس 21 أبريل 2011 - 18:02

انا الهلال انا السودان انا الشرفت سماءالسودان قصيده
ماأعذبها لحنا واقواها كلمه اشتاق الي سماعها صبيحة الاثنين الاغر بعداعلان تأهل هلال السودان للمرحله التاليه بعد حسمه للافريقي التونسي بنتيجه تجعل مباراة الاياب بمثابه نزهه الي تونس الثائره .أتوق الي سماع ابواق السيارات وروىة الاعلام الزرقاء تزين السيارات والركشات والمنازل قول آمين يا أمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo khawatir
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 89
نقاط : 101
درجات التقييم في المنتدي : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2011
الدولة : السعودية - الرياض

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يوجه انذارا بهدفه في الرومان للافريقي التونسي   الأحد 24 أبريل 2011 - 16:00

تحياتى لك اخ امين وانت تدافع عن الهلال العظيم وان شاء الله اهنيك بالانتصار ويا اخ زكى اقول ليك - يا ايها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قومٍ عسى ان يكونوا خيرا منهم 0صدق الله العظيم0 وهو وحده من ينصر جنده ومنتصرين باذن الواحد الاحد اليوم الاحد 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكى حامد مدلول
مشرف التوثيقي و إستراحة المنتدى
مشرف التوثيقي و إستراحة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 818
نقاط : 1359
درجات التقييم في المنتدي : 25
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 52
الدولة : ابوريش /الجبلين

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يوجه انذارا بهدفه في الرومان للافريقي التونسي   الأحد 24 أبريل 2011 - 17:23

الأخ ابو خواطر لك تحياتي لك وللاسره الكريمه اولا تمنياتي ان تنعم واسرتك بالامان والاستقرار
أخي من منطلق )انا افريقي(انا سوداني ارجو ان تحسنوا الظن ان بعض الظن اثما اني لا اقصد الا ماتطالعون ولكم اشواقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهلال يوجه انذارا بهدفه في الرومان للافريقي التونسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبو ريش السودانية العربية :: .::[القـــــــــــــسم الرياضــــــــــــي]::. :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: